RSA

 

التزامات

الإلتزامات

 

إن مبادئنا تحكم سلوكنا.

 

 

العملاء

 

تكوين قاعدة من العملاء الأوفياء الذين يشعرون بالرضا هو أساس عملنا. 

نحن ملتزمون بما يلي: 

 

• تقديم مستويات ثابتة وموثوق بها لخدمة العملاء

•  العمل بنزاهة وحرص وعناية 

• الإتصال بإنفتاح وبصراحة مع مراعاة المشاعر الحساسة والتفهم 

•  الإستماع إلى عملائنا 

• معالجة الشكاوى بإنصاف وسرعة 

• إحترام حقوق عملائنا بالخصوصية والسرية 

• حماية عملائنا وأعمالنا من الغش 

 

الموظفين

 

وجود موظفين مهرة ويمتلكون الحافز على العمل هو أمر في غاية الأهمية لنجاحنا. 

نحن ملتزمون بما يلي: 

 

•  تعزيز ثقافة تتمتع بالإيجابية والتحدي وصولا ً إلى تحقيق الأداء الرفيع

•  مكافأة الأداء المتميز 

•  تشجيع التطور الشخصي

•  تشجيع ثقافة التواصل الصريح والصادق

•  تشجيع العمل الجماعي والقيادة القوية

•  توفير بيئة عمل آمنة 

• تشجيع التنوع وتكافؤ الفرص 

• ضمان أن الشكاوي ضد الظلم والسلوك الغير أخلاقي يمكن أن تبلغ من دون خوف من التمييز 

 

والمقابل نتوقع من موظفينا ما يلي: 

 

•  العمل بنزاهة 

•  تحمل المسؤولية والمساءلة عن تصرفاتهم الخاصة 

•  إظهار الدعم والإلتزام من أجل التغيير

•  تركيز جهودهم في الحصول على أفضل النتائج من أنفسهم ومن الآخرين

•  إمتلاك الثقة والشجاعة للعمل بإقتناع 

•  إظهار التفهم وتلبية إحتياجات العملاء الخارجية والداخلية 

•  إظهار الرغبة الشديدة في النجاح 

•  خلق علاقات عمل إيجابية وفعالة 

 

 

الشركاء التجاريين

 

نحن نتطلع إلى تعامل على مستوىً عالٍ من الشركات التي نعمل معها، ونعتقد أنه ينبغي لهم توقع ذات الشيء من قبلنا. 

نحن ملتزمون بما يلي : 

 

•  تنفيذ عملنا بإنصاف ونزاهة 

•  أن نكون موضع للثقة ونمتلك سرعة التعاون 

•  منح العقود وإختيار الشركاء التجاريين على أساس معايير تجارية عادلة وموضوعية ومراعاة المعايير الأخلاقية العالية 

•  التصرف بأخلاقية مع تقديم وتلقي الضيافة 

•  إحترام جميع الإلتزامات المتعلقة بالسرية 

• حماية عملائنا وأعمالنا من الغش 

 

الجهات التنظيمية

 

إننا نحتفظ بعلاقات منفتحة متعاونة وشفافة مع الجهات المنظمة لعملنا. 

نحن ملتزمون بما يلي:

 

•  التعامل مع الجهات المنظمة لعملنا بأسلوب منفتح ومتعاون وشفاف 

•  إدارة أعمالنا وفق المعايير المناسبة لإدارة المخاطر والضوابط 

•  منع والإبلاغ عن أية حالة من حالات الجرائم المالية الكبرى 

•  منع إنتهاكات المتطلبات التنظيمت الصلة 

 

المساهمون

 

نحن ملتزمون بتحقيق تطلعات مساهمينا من خلال الإلتزام بأداء العمل، ومستويات عالية من الشفافية والإتصال والإدارة الرشيدة.

نحن ملتزمون بما يلي: 

 

•  ثقافة أداء الأعمال، تركز على تحقيق العوائد للمساهمين 

•  الإفصاح الشامل والشفاف 

•  مساعدة حاملي الأسهم على تفهم عملنا من خلال الكشف عن المعلومات الغير مالية ذات الصلة 

•  الإستماع إلى وجهات نظر مساهمينا 

• إدارة أعمالنا وفق المعايير المناسبة للمخاطر والضوابط 

• ضمان بذل العناية الواجبة في إختيار المستشارين من الأطراف الثالثة، بما في ذلك مدقق الحسابات 

• المنع والإبلاغ عن أي إساءة لأنظمة السوق